الشركة المصنعة المهنية لآلات المياه والمشروبات

EN | ES | FR | SA

اتصل بنا

ما هي آلة تعبئة السوائل؟

1/15/2024

يمكن تقسيم آلات تعبئة السوائل إلى آلات تعبئة الضغط الجوي، وآلات تعبئة الضغط، وآلات تعبئة الفراغ وفقًا لمبدأ التعبئة.

ماكينة تعبئة سوائل
تعتمد آلة تعبئة الضغط الجوي على وزن السائل المراد تعبئته تحت الضغط الجوي. تنقسم آلة التعبئة هذه إلى نوعين: التعبئة الموقوتة والتعبئة ذات الحجم الثابت وهي مناسبة فقط لملء السوائل ذات اللزوجة المنخفضة والتي لا تحتوي على غاز مثل الحليب والنبيذ وما إلى ذلك.

تستخدم آلات تعبئة الضغط للتعبئة عند ضغوط أعلى من الضغط الجوي، ويمكن تقسيمها إلى نوعين: الأول هو نفس ضغط العمل في خزان التخزين مثل ضغط العمل في الزجاجة، والذي يتم حقنه في الزجاجة بواسطة وزن الزجاجة. السائلة والمعلبة، والمعروفة باسم التعليب متساوي الضغط. هناك طريقة أخرى وهي أن ضغط العمل داخل الأسطوانة الهيدروليكية أعلى من الضغط الموجود في الزجاجة، ويتم حقن السائل في الزجاجة عن طريق فرق الضغط. غالبًا ما يستخدم هذا النوع من الأساليب في خطوط الإنتاج عالية السرعة. آلة تعبئة ضغط العمل الأوتوماتيكية مناسبة لملء السوائل التي تحتوي على أبخرة، مثل النبيذ والمشروبات الغازية والشمبانيا وغيرها.

آلة تعبئة الفراغ هي إحدى معدات التعبئة والتغليف التي تملأ المنتجات السائلة عندما يكون الضغط في الزجاجة أقل من الضغط الجوي. تشير آلة تعبئة السوائل إلى معدات تعبئة المنتجات السائلة، مثل آلات تعبئة المشروبات، وآلات تعبئة الألبان الأوتوماتيكية، وآلات تعبئة السوائل السميكة، ومعدات تنظيف السوائل وآلات تعبئة منتجات العناية الشخصية، وكلها تنتمي إلى مستوى السائل. ماكينة تعبئة وتغليف.

ماكينة تعبئة سوائل

نظرًا للتنوع المتنوع للمنتجات السائلة، هناك أيضًا العديد من أنواع وطرق آلات تعبئة المنتجات السائلة. من بينها، تتمتع آلات تعبئة السوائل المستخدمة في تعبئة المواد الغذائية السائلة بمتطلبات فنية أعلى، ويعتبر اختبار العقم والنظافة البيئية والسلامة هي اللوائح الأساسية لآلات تعبئة المواد الغذائية السائلة.

الاستخدامات الرئيسية لآلات تعبئة السوائل

آلة تعبئة السوائل مناسبة للسوائل مثل صلصة الصويا، الخل، عصير الفاكهة، الحليب، إلخ. إنها تستخدم فيلم بولي إيثيلين 0.08 مم، والعملية الكاملة للتشكيل، والتعبئة، والتعليب بالتحليل الكمي، وطباعة حبر الطباعة، والختم، والكسر. تلقائي بالكامل. يخضع الفيلم البلاستيكي للتطهير بالأشعة فوق البنفسجية قبل التعبئة، وهو ما يتوافق مع لوائح جودة الأغذية وسلامتها.

تصنيف آلات تعبئة السوائل

تنقسم ماكينات تعبئة السوائل بشكل عام إلى ماكينات تعبئة أوتوماتيكية، ماكينات تعبئة المشروبات، ماكينات تعبئة المعجون، ماكينات تعبئة العصير، ماكينات تعبئة الكحول، ماكينات تعبئة السوائل، ماكينات تعبئة الكمية، ماكينات تعبئة الجسيمات، ماكينات تعبئة المساحيق، شبه آلات تعبئة أوتوماتيكية، آلات تعبئة أوتوماتيكية بالكامل، آلات تعبئة الأيروسول، آلات تعبئة الفراغ، آلات تعبئة الضغط الجوي، آلات تعبئة الضغط، آلات تعبئة الزيت، آلات تعبئة القابس، آلات تعبئة الصلصة، إلخ

يولي تطور السوق أهمية كبيرة لاستخدام آلات تعبئة السوائل. ونظرًا للزيادة المستمرة في طلب المستهلكين، يتزايد أيضًا الطلب على الابتكار التكنولوجي في آلات التعبئة. بالنسبة لمؤسسات الإنتاج، يجب أن يتماشى اتجاه التطوير الخاص بها مع اتجاه تطوير السوق واحتياجات المستخدم، وتنفيذ الابتكار التكنولوجي بشكل مستمر وفقًا لاحتياجات العملاء، والسعي للحصول على علامات تجارية أفضل وأعلى.


منتجات ذات صله

فيما يلي مجموعة مختارة من أجهزة Datong المرتبطة بهذا المقال الإخباري.

خط إنتاج تعليب المشروبات الغازية وآلة...

يتم استخدام هذه المعدات لتعبئة المشروبات الغازية في العلب، مثل البيرة والكولا ومشروبات الطاقة والمياه الغازية.. يمكن استخدام هذه المعدات لمواد مختلفة...

عرض الآلة

خط إنتاج آلات تعبئة المشروبات الغازية...

الآلة عبارة عن جهاز تم تطويره حصريًا بواسطة DATONG MACHINE على أساس هضم وامتصاص آلات تعبئة وإغلاق العلب المحلية والدولية (الثابتة) (آلات الختم).

عرض الآلة

آلة تعبئة علب مشروبات الطاقة

تتميز آلة تعبئة علب مشروبات الطاقة لعصير الفاكهة (غير الغازية) بميزات بارزة مثل سرعة التعبئة العالية والارتفاع الثابت من مستوى السائل في العلبة إلى فم...

عرض الآلة

علب المشروبات الألومنيوم آلة صنع تعليب...

إن آلة إنتاج تعليب صناعة الألمنيوم هذه تستخدم لملء المشروبات الغازية في العلب، مثل البيرة والكولا ومشروبات الطاقة والمياه الغازية.. يمكن استخدام آلة...

عرض الآلة

اتصال Datong Machinery

املأ النموذج أدناه وسوف يتصل بك فريق المبيعات لدينا للحصول على استشارة.

Zhangjiagang Datong Machinery Co.,Ltd
Zhaxi Village, Leyu Town, Zhangjiagang, Suzhou, Jiangsu, China (Mainland)
الهاتف: +86-512-58662088
الفاكس: +86- 512-58661388

اتصال

اترك رسالة

شكرا لزيارتكم لنا. يرجى ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عن طريق البريد الإلكتروني.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window